الأحد11232014

Last update11:27:11 AM

محكمة بريطانية تمنح أماً الحق في انهاء حياة ابنتها
أقنع بيان مكون من 324 كلمة قاض المحكمة العليا في المملكة المتحدة، ليقرر منح أم الحق في الموافقة على انهاء حياة ابنتها، بسبب معاناتها المستمرة من آلام وعذاب المرض.
 تخبط وخلاف حاد في البيت الأميركي بسبب الرئيس بشار الأسد
أدى تخبط الإدارة الأمريكية في السياسة التي تنتهجها تجاه النظام السوري، إلى نشوب خلاف بينها وبين وزارة الحرب، التي تريد إسقاط الرئيس بشار الأسد أو شن هجمات ضد قواته على الأقل.
تعرفوا بالصور المدهشة على الفراولة الزرقاء
يقوم العلماء بتعديل وراثي على الفراولة (الفريز) لكي تتحمّل الحرارة المنخفضة التي تتعرّض لها أثناء تجميدها وهم يفعلون ذلك عبر نقل جينة من نوع من السمك يعيش في المحيط المتجمد الشمالي هذا النوع من السمك
بالصور: طريقة غبية جداً لإختبار حب خطيبها لها.. ماذا حدث وسط الشارع؟
أرادت هذه الفتاة الصينية اختبار مدى حب خطيبها لها، وجاءت إلى جلسة تصوير الزفاف بماكياج جعلها تبدو عجوزا، فما كان منه إلا أن تركها على الفور بعد مشادة كلامية.
اختراق علمي جديد.. شرائط الأحماض النووية (DNA) يمكن أن تنقل التيار الكهربائي
زعم فريق علمي من باحثين في الجامعة العبرية بالقدس أنهم حققوا اختراقا في مجال جزيئات الحمض النووي، الأمر الذي يُعتقد أنه أهم تطور في العقد الأخير في بحوث الإلكترونيات الجزيئية.
«داعش» يذبح المقاتلة الكردية ريحانة
قالت تقارير إن «داعش» ذبح المقاتلة الكردية ريحانة، التي أصبحت في الفترة الأخيرة نجمة الملصقات، التي تمثل القوات الكردية المناهضة للتنظيم في بلدة كوباني.

سياسة

من سوريانا

الفن و أهلو

الأختان يونان... بعيداً عن البلاد قريباً من الألم

الأختان يونان... بعيداً عن البلاد قريباً من الألم

عند مشاهدة فيديو «لبلادي» للأختين ريحان (23 عاماً) وفايا (22 عاماً) يونان، قد يخيّل إليك أنّهما تقفان أمام مروحة، كما تف...

Loading...

الوادي و أخبارو

صلاة عيد ميلاد السيدة العذراء 2013

كما جرت العادة في كل سنة و في مثل هذا اليوم و بمناسبة عيد ميلاد السيدة العذراء أقيمت صلاة في الحواش عند مزار السيدة العذ...

Loading...

مجتمع

 

                                             العودة للأعلى 

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحواش Www.AlhwaSh.Org

Hosted By Center4chat.com

الدعم الفني Center4chat.com (غطاس سلوم)

مدير الموقع : موسى حنا